..؛°¨ ღ منتديات فله ღ ¨°؛..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم: مَنْ صَامَ رَمَضَانَ إِيمَانًا وَاحْتِسَابًا غُفِرَ لَهُ مَا تَقَدَّمَ مِنْ ذَنْبِهِ وعنه أيضاً أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ مَنْ قَامَ رَمَضَانَ إِيمَانًا وَاحْتِسَابًا غُفِرَ لَهُ مَا تَقَدَّمَ مِنْ ذَنْبِهِ وأخيراً عنه أيضاً قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم : مَنْ يَقُمْ لَيْلَةَ الْقَدْرِ إِيمَانًا وَاحْتِسَابًا، غُفِرَ لَهُ مَا تَقَدَّمَ مِنْ ذَنْبِهِ

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» ورق الباركود الكامل والمقسوم من نظم ستور
 قصه روووووووعه لا تفوتكم Emptyالأربعاء سبتمبر 09, 2015 6:45 am من طرف nozomstore

» نظام مراقبة كامل |خصومات حصرية من نظم ستور
 قصه روووووووعه لا تفوتكم Emptyالإثنين سبتمبر 07, 2015 6:10 am من طرف nozomstore

» كاميرات مراقبة آى بى Zavio من نظم ستور
 قصه روووووووعه لا تفوتكم Emptyالأربعاء سبتمبر 02, 2015 6:46 am من طرف nozomstore

» أجهزة إنذار السرقة|أنظمة الحماية |من نظم ستور
 قصه روووووووعه لا تفوتكم Emptyالإثنين أغسطس 31, 2015 6:14 am من طرف nozomstore

» طابعات فواتيرمن نظم ستور
 قصه روووووووعه لا تفوتكم Emptyالسبت أغسطس 29, 2015 6:43 am من طرف nozomstore

» ملوك ترافيان - حرب التتار
 قصه روووووووعه لا تفوتكم Emptyالأربعاء أغسطس 26, 2015 2:59 pm من طرف AL3ANEED

» قارئ الباركود من نظم ستور
 قصه روووووووعه لا تفوتكم Emptyالأربعاء أغسطس 26, 2015 6:22 am من طرف nozomstore

» أرخص أسعار كاميرات المراقبة من نظم ستور
 قصه روووووووعه لا تفوتكم Emptyالإثنين أغسطس 24, 2015 5:45 am من طرف nozomstore

» أقل أسعار كاميرات المراقبة فى مصر من نظم ستور
 قصه روووووووعه لا تفوتكم Emptyالسبت أغسطس 22, 2015 6:14 am من طرف nozomstore

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ήŠêêţ дήŠάЌ - 1266
 قصه روووووووعه لا تفوتكم Empty قصه روووووووعه لا تفوتكم Empty قصه روووووووعه لا تفوتكم Empty 
Дđ๓ήŤ jroỠoỠo7k - 932
 قصه روووووووعه لا تفوتكم Empty قصه روووووووعه لا تفوتكم Empty قصه روووووووعه لا تفوتكم Empty 
غرامك صار عنواني - 845
غلا الكون - 762
حلا الورد - 591
most7el ansak - 342
اميره - 286
هـكروكـ يآقلبي - 210
اقهر دمعتي بضحكتي - 49
روحي تحبك - 42
المواضيع الأكثر شعبية
ما معنى كلمة باي و هاي خطيرة جداً ؟؟ ادخلوو~~
هل الحب فى سن المراهقة حقيقة ام وهم كبير؟؟
ينصحون الناس بالبر وينسون انفسهم
صور بنات خقق!!
صور فساتين سواريه 2010
راديو [ Mbc FM و Panorama FM ] على البلاك بيري
صور مكياج روعه 2011 أجمل مكياج كويتى 2011 أحلى ألوان مكياج روعة 2011 - مكياج اخر موضة
ازياء جديدة للصبايا اجمل ازياء 2011 للصبايا - fashion 2011-2012
احلى كلام يضحك عن البنات
¨°o.O مًاُهُمًنَيِ مًنٍ بًاَعٌنُيٍ وُمًنِ َشًرْاًنَيٍ .. لاُصًرْتَ عَنٌدٍيً.. كُلِ هًاُلًنٍاَسِ تًفِدَاٌكُ.O.o°" ‏

قصه روووووووعه لا تفوتكم

كاتب الموضوعرسالة
غلا الكون
مشرفه الازياء والمكياج
مشرفه الازياء والمكياج
غلا الكون

رقم العضويه : 15

العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : راااايقه

قصه روووووووعه لا تفوتكم Empty
مُساهمةموضوع: قصه روووووووعه لا تفوتكم    قصه روووووووعه لا تفوتكم Emptyالخميس يونيو 16, 2011 6:35 pm

قصه روووووووعه لا تفوتكم Basmalla

شخصيات القصة عائلة بو علي ( سكان أهل العين )علي الولد الاكبر عمره 25 سنة ويشتغل في القوات المسلحه في أبوظبي.سيف الولد المتوسط عمره 20 سنة ويدرس بجامعه الامارات بالعين.روضة البنت التؤام لسيف وعمرها 20 سنة وتدرس في aكلية التقنية بالعين.عائلة بو محمد ( سكان أهل أبوظبي ) محمد الولد الاكبر عمره 30 سنة متزوج وعنده بنت (شما عمرها 4 سنوات) وولد (خليفة وعمره سنتين) يشتغل في شركة البترول ادنوك.حصه عمرها 24 سنة وتعمل في احدى الشركات الخاصة بأبوظبي.ميثا الاخت الاصغر وعمرها 20 سنة وتدرس في كلية التقنية بأبوظبي. مايد عمره 18 سنة ويشتغل في القوات المسلحه في أبوظبي وما كمل دراسته . عائلة بو خالد ( سكان أهل رأس الخيمة )خالد الابن الوحيد وعمره 28 سنة ويشتغل في القوات المسلحه بأبوظبي . الجزء الاول :- في بيت بو علي علي : يوبه يوبه يوبه تعال بسرعه عندي لك خبر بمليون بسرعه بو علي : خير يا ولدي شو صاير وشو هالخبر وقفت قلبي وبمليون بعد علي : يوبه تم ترقيتي استويت وكيل بارك لي يا يوبه بو علي : مبروك يا ولدي والله انك دخلت الفرحه لقلبي . من توفت امك والبيت ما شاف الفرح وعقبال اخوك واختك يتخرجون ان شاء الله .علي : يا يوبه انت عارف سيف زين سيف موب مال دراسه قلت لك خل يشتغل ويعتمد على نفسه سيف ما يفكر الا في نفسه وبس اما روضه ان شاء الله باقي لها سنة وتتخرج وتشتغل معاك بالشركة وتشيل الهم عنك شوي . بو علي : يالله يا ولدي روح غير ملابسك الحين اخوانك بيون علشان نتغدى واتصل باخوك شوف اذا بييه حق الغدا او مثل كل يوم يتغدا برع .علي : ان شاء الله ابوي . ويبوس ابوه على راسه ويروح داره . وفي نفس الوقت في بيت بو محمد الكل مستانس بترقيه حصة إلى مديرة قسم التوظيف في الشركة حصة : ما بغيت اخيرا استويت مديره الحمد لله بسير بصلي ركعتين شكر وحمد .محمد : مبروك تستاهلين وبهالمناسبة نبا عشا في احلى مطاعم أبوظبي. ميثا : حرام عليكم خلنا نتريا مايد لين ما يرجع من دوامه ونحتفل كلنا عندة دورة وباقي له اسبوع وبيخلص دورته . والكل بانتظار بو محمد وام محمد يرجعون من المستشفى لان ام محمد عندها موعد ويلسوا ينتظرون بس تاخروا وايد وتموا يحاتون واتصل محمد في ابوه وقال لهم ان توه ام محمد طالعه من عند الدكتور ويايين في الدرب مريم ( زوجة محمد ) : ها تبون غدا والا بتنتظرون عمي وعمتي محمد : لا حبيبتي بننتظر شوي توهم طالعين من المستشفى مريم : عيل انا بحط الغدا حق شما قبل ما ترقد محمد : عيل خلوف فديته وينه ما شفته مريم : خليفة راقد وسارت مريم تحط الغدا حق بنتها شما وتشوف ولدها خليفة والكل قاعد ينتظر بو محمد و ام محمد يرجعون علشان يفرحونهم بترقيه حصة نرجع لبيت بو علي روضه : السلام عليكم بو علي و علي : عليكم السلام ورحمة الله وبركاته روضه : اسفة خليتكم تتريوني وايد شو اسوي قلت لكم خذولي سيارة ما طعتوا علي : روضه سيري بدلي وتعالي نتغدا وسالفة السيارة ما ابا اسمعها مره ثانية بو علي : يا بنتي سيري وتعالي نتغدا ما يهون عليج ابوج يترياج كل هذا وان شاء الله بتشتغلين وانا بنفسي باخذ لج سيارة هدية تخرجج بس بشرط تشتغلين معاي بالشركة روضه : بو علي موب تغير كلامك بعدين ترى علي وسيفوه لهم سيطرة عليك علي : روضوه شو سيطرة ما سيطرة بعد ذلفي من ويهي يالله روضه : خلاص بروح بغير ثيابي وبرجع لكم بس اقول يوبه شو فيك مستانس اليوم وان شاء الله كل يوم بو علي : روحي بسرعه وتعالي بخبرج سبب فرحتي هالكثر روضه : عيل 5 دقايق وبرجع موب تخبر علوه اول شيء علي : اصغر عيالج انا صح تضحك روضه وتركض لدارها وهيه تبدل ملابسها تفكر شو هالشيء اللي مفرح ابوها هالكثر من عقب فترة طويله تقصد عقب وفاة امها الله يرحمها . ورجعت روضه ويلست عند ابوها واخوها علي يتغدون وفجأة تذكرت روضه الموضوع روضه : صح يوبه شو السالفة والا ما بتقول لي علي : انا عرفت قبلج ههه روضه : لا والله ليش انا دايما اخر من يعلم بالاخبار السعيده في هالبيت علي : لانج اخر العنقود واخر شيء بهالبيت بو علي : باركي حق أخوج يا روضه روضه : شو .. ابارك له لا يكون بيتزوج بذبحك علوه موب ناقصين حرمتك في البيت وبعدين كيف تتزوج وامي ما صار على وفاتها الا شهور و علي : بس بس بس وانتي يوم تتكلمين ما تسكتين حسبي الله عليج روضه : عيل شو السالفةبو علي : الله يهديج يا بنتي صبري خليني اكمل وبعدين يا بنتي ليش ما تبين اخوج يعرس ما شاء الله عليه ريال والنعم فيه روضه : دمعت عينها وتذكرت امها وقالت يوبه انا اتمنى هاليوم اني اشوف اخوي معرس بس موب الحين امي توها متوفيه شو بيقولون الناس عنا علي : فديتج ما بعرس الحين وصدقيني يوم بعرس انتي اول وحده بتعرفين لان انتي بتروحين بتخطبين لي تراج امي الحين هههههههروضه : عيل شو السالفة بو علي : اخوج ترقى واستوى وكيل روضه باست اخوها وباركت له : مبروك يا اخوي مبروك الله شو احب هالترقيات انا لان العشا اليوم على حساب الاخ المحترم علي وفي افخم المطاعم في البلاد كلهم ضحكوا على روضه ووعدها اخوها في الاجازة يطلعها وهيه تختار المكان نرجع لبيت بو محمدمحمد : شو السالفة ابوي وامي تاخروا وايد حصة : بو خليفة اتصل في ابوي شوف وين وصلوا ميثا : احساسي يقول في شيء محمد : خلي احساسج حق نفسج وفكوني بروح اتصل فيه وشويه والتلفون يرن مريم : الو مايد : مرحبا ام خليفة شو اخبارج وشو اخبار الاهل مريم : الحمد لله كلهم زينين وانت شوو اخبارك وشو الدورة معاك مايد : هانت يا مرت اخوي هانت اسبوع وراجع لكم . اقول منو عندج مريم : اخوك محمد وخواتك مايد: عطيني محمد بسلم عليه محمد : هلا مايد اشحالك يا اخوي شو اخبارك مايد : بخير يا بو خليفة انت شو اخبارك وشو اخبار الكتاكيت محمد : بخير يسلمون عليك الكتاكيت مايد : محمد شو اخبار أبوي وامي محمد : بخير توهم راقدين اواعيهم تسلم عليهم مايد : لا حرام ما ابا ازعجهم بس سلم عليهم وقول لابوي ترى مايد يحبك ( مايد زعلان ومتهاوش مع ابوه لان ابوه دخله الجيش وهو ما كان يبا ولان مايد **ول في الدراسة) محمد : يا اخوي ابوي موب ماخذ بخاطره عليك بس انت الله يهديك لا تعاند ابوي مايد : قلبي قابضني من الصبح ما اعرف ليش بو خليفة اذا صاير شيء في البيت طمني لا تخش عني محمد : يا اخوي ما في شيء انت بس شد حيلك هالاسبوع وان شاء الله الخميس الياي بنشوفك و بنحتفل مع بعض علشان اختك ترقت وتعرف ميثوه مصره ما انسوي الحفله الا لما ترجع انت مايد : فديتها ميثوه انزين اخوي لا تنسى بارك حق حصوه وسلم عليهم كلهم وقول حق خليفة تراني راجع راجع محمد : ميود يوز عنه ولدي مرتاح منك هالايام مايد : يالله مع السلامه يا اخوي محمد : مع السلامه وشغل بال محمد مرة ثانية في ابوه وامه وقرر يتصل بعد مره واتصل اكثر من 5 مرات ومحد يرد على التلفون وزاد خوفه وقال لزوجته اتييب مفاتيح السيارة بيروح يشوف شو السالفه محمد : انا بروح درب المستشفى بشوف شو صاير حصه و ميثا : خذنا معاك محمد : قعدوا في البيت يمكن يتصل او يرجع وقبل ما يطلع محمد رن تلفونه وكان رقم ابوه اول ما رن رد على طول محمد : يوبه وينك بو محمد : بسم الله يا ولدي شو فيك محمد : يوبه فيكم شيء صار لكم شيء بو محمد : لا يا يوبه امك الا تروح سوق السمك والخضرة الحين ونزلنا ونسيت التلفون في السيارة محمد : الله يهديك يا ابوي على الاقل اتصل قول انكم بتروحون سوق الخضرة وقفتوا قلوبنا بو محمد : سامحني يا ولدي 10 دقايق واحنا في البيت خلهم يحطون الغدا حقي وحق امك محمد : قصدك حق الكل محد تغدا كلهم يحاتونكم وما تغدوا بو محمد : كله من امك حسبي الله عليها محمد : يالله يا ابوي لا تتاخر مع السلامه بو محمد : مع السلامة سكر محمد عن ابوه وقال لخواته وزوجته انهم بخير ويايين في الدرب وهو يتكلم كان معصب وايد حصه : شو فيك بوخليفة ليش معصب محمد : عيل هاي حركة يسوونها فينا يروحون سوق الخضرة ويخلونا انحاتي ميثا : شوووووووووو سوق الخضرة هههههههههههههههههه والله ضحكتني محمد : حصه بعدي اختج من جدامي لارتكب فيها جريمه مريم : الله يهديج يا ميثا هذا وقت تضحكين فيه روحي قولي للخدامة تجهز الغدامحمد : مالي نفس تغدوا انتوا بروح برقد مريم : استهدي بالله يا بو خليفة محمد : الله يسامحج يا يمه وسكتوا الكل ينتظرون وصولهم علشان يتغدون واول ما وصلوا محد تكلم قعدوا على الغدا ولا فتحوا السالفة وكل واحد راح غرفته. نرجع لبيت بو علي سيف : روضوه روضوه اوه وينها هاي بعد روضه : انا في الصالة شو تبا سيف وهو معصب : كم مره اقولج يوم اناديج تعالي عندي فاهمه روضه بخوف : ما سمعتك انزين شو تبا سيف : روحي شوفي هالزفته خلصت كوي الغترة والا بعدها مستعيل ابا اطلع روضه : سيف وين تطلع الوقت متاخر الحين ابوي بيعصب عليك سيف : قلت لج روحي شوفيها وما لج دخل ما صدقت افتكيت من علوه زين ان يداوم في ابوظبي مفتكين منه ومن محاضراته اسبوع كامل ( على يشتغل في ابوظبي وساكن في شقه وما يرجع الالى في الويك اند ) روضه : اصبر يا سيفوه لو ما خبرت علي سيف : شو تقولين انتي يالله روحي روضه : انزين بروح ويدخل بو علي بو علي : سيف وين طالع هالحزة ها موب وراك جامعه باجر سيف : يوبه ساعه وبرجع ما بروح مكان الا المول بو علي : الله يهديك يا ولدي حرام اللي تسويه فيني شوف اخوك علي ما شاء الله عليه معتمد على نفسه وكمل دراسته ويشتغل سيف : ابوي انت دخلتني الجامعه وانا قلت لك من البداية انا موب ويه دراسةبوعلي : حسبي الله ونعم الوكيل سيف : ابوي ايديك على 1000 فشلة اطلع مع ربعي وما عندي بيزات بسرعه متاخر عليهم بو علي : هاك 500 وما عندي غيره وساعه اذا ما رجعت يا ويلك يا سيفوه سيف يبوس راس ابوه : باي باي روضه : ابوي ليش عطيته البيزات هذا اذا طلع ما يرجع الا نص الليل يعرف ان علي موب موجود بو علي : يا بنتي انا ما فيني شده حشرة وصراخ وانتي عارفه اخوج اذا ما عطيته بيسوي حشرة وبيزعل والله العالم وين يروح روضه : الله يهديه بس بو علي : بنتي هاتي لي عشا ابا اتعشى وانام تعبان روضه : ان شاء الله يبا ظهر سيف بسيارته متجه نحو المول سيف انسان طايش وما يهمه احد وشغل المسجل وعلا على صوت الاغاني وشوي والا التلفون يرن سيف : مرحبا ملايين ولا يسدن غدير : هلا حبيبي وينك صار لي ساعه انتظرك في الكوفي سيف : سوري حبيبتي تاخرت شوي تعرفين زحمة الشوارع دقايق واكون عندج غدير : لا تتاخر سيف : اوكي غدير صديقة سيف تعرف عليها قبل سنة في المول ومن ذاك اليوم ودايما يشوفها ويتمشى معاها غدير اصلها سورية كانت تشتغل في الكوفي يوم تعرف عليها سيف لكن سيف خلاها تطلع وتشتغل حاليا في شركة عقارات وصل سيف المول ونزل على طول اتجه للكوفي وحصل الكوفي كله شباب وبنات في الكوفي سيف : حبيبتي ليش ما نطلع من هالمكان وايد زحمة غدير : بس المكان حلو والا انت خايف احد يشوفك ويخبر عليك سيف : غدير انا موب ياهل اوكي بتقومين والا انا اروح بروحي غدير : اوكي اوكي نطلع ولا تزعل غدير كانت اتحب سيف وايد لكن سيف يعتبر علاقته بغدير علاقة مؤقته وطلع سيف مع غدير وراحوا يتمشون بالسيارة
غلا الكون
مشرفه الازياء والمكياج
مشرفه الازياء والمكياج
غلا الكون

رقم العضويه : 15

العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : راااايقه

قصه روووووووعه لا تفوتكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه روووووووعه لا تفوتكم    قصه روووووووعه لا تفوتكم Emptyالخميس يونيو 16, 2011 6:36 pm

ترقبوا الجزء الثاني بس لاااازم اشوف ردودكم_‏

قصه روووووووعه لا تفوتكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سعوديه بامريكا لا تفوتكم